سبب كسر هش من موضوع سلك إدراج الحنفية

(1) يجب أن تحتوي مصفوفة الصنبور 79٪ وك، 15٪ تيك و 6٪ كو، وفقا للتحليل أعلاه، فإن محتوى مرحاض، تيك وشركاه منخفضة بشكل واضح، وخاصة محتوى كو هي قريبة تقريبا من المحتوى من التحليل، وبالتالي فإن الحنفية توسغ يصبح هشا ويتم كسر أساسا ارتداء. انخفاض المحتوى المشترك يرتبط ارتفاع درجة حرارة القطع. ويتفاقم انتشار كو بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وانتشار المشارك إلى سطح الصنبور تؤخذ بعيدا عن خردة الحديد، وفقدان مصفوفة، وبالتالي يتم زيادة هشاشة الصنبور.

(2) الأكسدة رقاقة خطيرة عندما تكون درجة حرارة القطع عالية، والتي يمكن إثباتها من قبل تحليل تكوين سطح ارتداء. يحتوي سطح الصنبور على 31.62٪ من الأكسجين و 6.58٪ من الحديد، ويرجع ذلك أساسا إلى التصاق الحديد المنصهر وأكسيد الحديد على سطح التآكل. من عملية القطع، في ظل هذه السرعة القطع، ودرجة الحرارة مرتفعة جدا، المشتركة yt15 الصلب سبائك الصنبور من المستحيل، و نتريدينغ طلاء الكربون الصنبور لا يزال من الممكن معالجتها، ويرجع ذلك إلى خصائص خاصة الفيزيائية والكيميائية طلاء قررت، مع طلاء ارتداء، الركيزة عارية الصنبور ارتداء بسرعة،

(3) في درجة حرارة عالية، طلاء مرة واحدة ارتداء، قمة الصنبور الصنبور المشارك إلى الشغل، وانتشار رقاقة، والاستفادة من انخفاض مرحلة الترابط، يزيد من هشاشة، من ناحية أخرى الشغل والحديد في رقاقة إلى انتشار وتكثيف الحنفية أيضا، وانتشر للاستفادة من الحديد ستشكل جديدة صلابة منخفضة مرحلة هش، مما يؤدي إلى الاستفادة من تدهور الأداء العام، وجعل ارتداء الصنبور.

taps