مهرجان منتصف الخريف

نحن الصينية احتفلت فقط مهرجان منتصف الخريف أمس. مهرجان منتصف الخريف، المعروف أيضا باسم القمر ليلة، ومهرجان الخريف، ومهرجان ميدوتومن، يوم منتصف الخريف، وجمعية آب / أغسطس، ومطاردة يوم القمر، ويوم القمر معجبا، ومهرجان العبادة، ويوم البنات أو يعد مهرجان ريونيون أحد المهرجانات التقليدية الصينية التى يحتفل بها الشعب الصينى فى اليوم الخامس عشر من الشهر القمرى الثامن. لأنه يأتي في منتصف الخريف، وبالتالي اسم. بعض المناطق تعتبر اليوم ال 16 من الشهر القمري الثامن كمهرجان منتصف ايتومن.

مهرجان منتصف الخريف يمكن ارجاعه الى عهد اسرة تانغ، وسادت في عهد اسرة سونغ. حتى سلالة مينغ وتشينغ، وكان هذا المهرجان كبيرا مثل مهرجان الربيع.مع تأثير الثقافة الصينية، أصبح مهرجان منتصف الخريف وهو مهرجان تقليدي في بعض البلدان في شرق آسيا وجنوب شرق آسيا، وخاصة بالنسبة للشعب الصيني في هذه المناطق.منذ عام 2008، وقد تم تصنيف مهرجان منتصف الخريف رسميا العطل الرسمية الوطنية. في 20 مايو من عام 2006، قام مجلس الدولة بإدراجه في المجموعة الأولى من قائمة التراث الثقافي غير المادي الوطني.

كان هناك العديد من الجمارك في هذا اليوم منذ الوقت القديم حتى الآن، مثل: التضحية القمر، والتمتع القمر، عبادة القمر، وتناول كعك القمر، والتمتع أوسمانثوس، وشرب النبيذ أوسمانثوس وهلم جرا، والتي عممت على اليوم، وتذهب على جيل من جيل. في مهرجان منتصف الخريف، والقمر الكامل يرمز لم شمل الناس، ينقل يتوق إلى مسقط الرأس وأفراد الأسرة، مما يدل على رغبات الحصاد والسعادة ويصبح التراث الثقافي الملونة والثمينة. يعد مهرجان منتصف الخريف ومهرجان قوارب التنين ومهرجان الربيع وكتساح المقابر أهم أربعة مهرجانات فى الصين.

تشانغلينغ المعادن أتمنى لكم مهرجان منتصف الخريف سعيدة.

蓝光.jpg

秋夕.jpg