تطبيق إدراج الموضوع في صناعة السيارات

تطبيق إدراج موضوع على اسطوانة محرك السيارة وغطاء الاسطوانة: عندما بدأ محرك السيارة، المحرك والغطاء قد تظهر انفجار، الضرر، جنبا إلى جنب تشوه، تآكل ميناء المياه والضرر على ثقب الموضوع ولاعة ثقب. من أجل تجنب اسطوانة تشوه الناجمة عن إصلاح اسطوانة بعد مملة أو تغيير كم اسطوانة، لذلك، فمن الضروري لإصلاح الجزء الخارجي من المحرك والغطاء قبل مملة وتغيير اسطوانة كم.

اسطوانة المحرك هي جزء أساسي من المحرك، والغطاء هو واحد من أهم أجزاء المحرك.أسطوانات المحرك والغطاء مصنوعة في الغالب من الحديد الزهر الرمادي أو سبائك الألومنيوم، (مثل جيتا، سانتانا التي مصنوعة من محركاتها الحديد الزهر الرمادي، والأغطية مصنوعة من سبائك الألومنيوم؛ و فوكانغ مصنوعة من سبائك الألومنيوم.) هيكل اسطوانة وغطاء هي كومبليكاتد والحرارة والضغط كذلك.كل جزء من الاسطوانة ارتداء بسبب الاحتكاك، و اسطوانة وسوف تظهر أيضا تشوه الناجمة عن صب الإجهاد المتبقية، والتي يمكن أن تضر بتنسيق كل جزء من المحرك. كل جزء قد يصل الكراك الناجم عن الإجهاد الحراري، لذلك، كل هذه العوامل المذكورة أعلاه قد تؤثر على قدرة ومتانة المحرك.

دعونا نكون واضحين ما يمكننا القيام به لهذه المشاكل:


  1. خلال إصلاح، خيوط إدراج يمكن اعتماد لإصلاح التالفة الصفحات التي يسببها التثبيت أو إزالة غير لائق. ومع ذلك، إذا ظهر الكراك حول ثقب الصفحات أو ربط جزء من الترباس، فقد حان الوقت لتغيير اسطوانة جديدة أو غطاء.

  2. إذا كان مؤشر ترابط الصفحات من ثقب الصفحات، ونحن عادة اختبار ذلك عن طريق الفحص البصري أو الشد الترباس أو اعة. حالة الضرر من شرارة الموضوع على غطاء لا يمكن أن تتجاوز ملف واحد، والضرر على أجزاء أخرى من الاسطوانة والغطاء لا يمكن أن يتجاوز اثنين من لفائف.

  3. عند إصلاح الصفحات الداخلية التالفة مع إدراج المسمار، أولا، تحتاج إلى تمديد ثقب الصفحات مع الحفر المتطابقة، والتنصت عليه مع الحنفية المتطابقة، المقبل، تثبيت لفائف في حفرة الموضوع، وأخيرا، وسوف يكون ثقب الصفحات القياسية لتتناسب مع الاصلي الترباس، مما يعني أن حجم سيكون نفس نفس سابقتها.

في نهاية المطاف، نحن إصلاح تماما خيط اسطوانة المحرك والغطاء مع إدراج الخيوط ، وحفرة موضوع بعد تثبيت إدراج موضوع الأسلاك هو عالية الدقة والموضوع القياسية التي قدرات متفوقة على أن من الصفحات الداخلية استغلالها من قبل الصنبور مباشرة.

11.jpg

free-running-23.jpg