مهرجان منتصف الخريف

الوقوع في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن حسب التقويم القمري الصيني، "مهرجان" منتصف الخريف هو مهرجان أروع الثانية في الصين بعد "العام الصيني الجديد". يأخذ اسمه من حقيقة أنه كان دائماً يحتفل به في منتصف موسم الخريف. اليوم كما هو معروف "مهرجان القمر"، كما في هذا الوقت من السنة القمر في رونديست والمع.

اليوم مهرجان، أفراد الأسرة جمع الأضحية إلى القمر، ونقدر القمر الساطع، وتآكل كعك القمر، والتعبير عن تطلعات قوية تجاه أفراد العائلة والأصدقاء الذين يعيشون بعيد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض العادات الأخرى مثل اللعب الفوانيس، والتنين والأسد الرقصات في بعض المناطق. العادات الفريدة للأقليات العرقية مثيرة للاهتمام كذلك، مثل "مطاردة القمر" المنغوليين، و "سرقة الخضروات أو الفواكه" الشعب دونغ.

كعكة القمر هو الغذاء الخاص "مهرجان" منتصف الخريف. في ذلك اليوم، الناس تضحية كعك القمر إلى القمر كعرض وتناول الطعام لهم للاحتفال. كعك القمر يأتي في نكهات مختلفة حسب المنطقة. كعك القمر جولة، يرمز إلى جمع شمل الأسرة، ولذلك فمن السهل أن نفهم كيف يمكن تناول كعك القمر تحت القمر جولة تثير الحنين إلى البعيد من الأقارب والأصدقاء. في الوقت الحاضر، يقدم الناس كعك القمر لأقارب وأصدقاء لإثبات أنهم أتمنى لهم life。 طويلة وسعيدة


timg.jpg