تاريخ التنمية من ترابط العالم

نظراً لمهامإدراج موضوع الأسلاكأن من السهل أن يكون تثبيت وإزالة، إدراج الموضوع سلك يستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الميكانيكية. الخيط المنتج واحد من الاختراعات الميكانيكية البسيطة أقرب. في العصور القديمة، واعتمد الناس خيط ربط الدروع وضغط النفط والمشروب النبيذ وهلم جرا.

ومع ذلك، استخدمت الموضوع رسميا بكميات كبيرة بعد ريفيلوشن الصناعية الأولى. لأن الناس في المملكة المتحدة اخترع مخرطة المغزل المسمار، المسمار الصنبور، الذي أرسى الأساس التكنولوجي لإنتاج مؤشر ترابط الأجزاء بكميات كبيرة ويموت. في عام 1841، الشعب البريطاني ويتوورث جاء مع أول "الوطنية مؤشر ترابط القياسية"، إلا وهي ويتوورث المسمار الخيط الذي أرسى أساس التكنولوجي لمعيار مؤشر ترابط. في عام 1905، اخترع الشعب البريطاني تايلر مبدأ تايلر. من الآن فصاعدا، أصبحت "المملكة المتحدة" البلد الأول الذي يتقن تماما معالجة الموضوع والكشف عن الأساليب، وترابط بوصة، المنشئ لترابط الحديثة، هو معيار أقرب المعترف بها في جميع أنحاء العالم، مع طلوع الشمس ابدأ مجموعة، مؤشر ترابط بوصة تم تشجيع والمستخدمة على نطاق واسع.

وضعت الولايات المتحدة، نجم ارتفاع أعلى، على أساس ترابط "ويتوورث البريطانية". وبعد الحرب العالمية الثانية، كان مؤشر ترابط تستخدم عادة من قبل الحلفاء، والتعليمات البرمجية الخاصة به الأمم المتحدة.

الموضوع متري العاديين ظهرت في وقت لاحق، التعليمات البرمجية الخاصة به هو الموضوع متري، التي نشأت من الخيط N في الولايات المتحدة، والتي استخدمت على نطاق واسع في أوروبا والصين فاكتورالدين ISO التأهيل.


free-running-26.jpg