هل هناك أي آثار على موضوع الألومنيوم بعد تثبيت الموضوع إدراج؟

هل هناك أي آثار على موضوع الألومنيوم بعد تثبيت إدراج الموضوع ؟

في الوقت الحاضر، هناك العديد من الصناعات المتعلقة الألومنيوم باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ موضوع إدراج لتحسين قوة اتصال ثقب الصفحات، وأنها لا تعمل حقا؟ الآن اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن سلك إدراج موضوع.

وبالنسبة للمعدات الدقيقة في المجال العسكري والفضاء وصناعة الاتصالات الحديثة، هناك حاجة إلى خفض جودة المعدات، وفي الوقت نفسه، تحتاج إلى تشتت الحرارة، والمصممين عادة اعتماد مادة الألومنيوم بدلا من المعدن الأسود في التصميم الهيكلي، ولكن هناك العديد من العيوب عند استخدام مادة الألمنيوم التي قوتها أقل من الصلب، وانخفاض قوة الاتصال يؤثر على الاستخدام. نظرا لحالة لينة من الألومنيوم، الخيط في بعض الأجزاء تحتاج إلى تثبيت وإزالتها في كثير من الأحيان من السهل أن يكون معطوبا، وأحيانا، قد يسبب كسر وبالتالي، حل مشكلة الاتصال من موضوع الألومنيوم هو مسألة هامة.العلاج الحراري أو إضافة عوامل سبيكة لتحسين قوة الألومنيوم هو فكرة جيدة، ولكنها لا تزال غير كافية لبعض الصفحات التي تحتاج إلى قدرة أعلى الاتصال .

يتم قطع سلك الفولاذ المقاوم للصدأ كم، المعروف أيضا باسم سلك موضوع إدراج أو جلبة موضوع، لفائف بعد المدرفلة على البارد، والتي يمكن أن تقلل من 90 في المئة الشعلة التي تسببها الاحتكاك على الترباس وذلك للحصول على أقصى عزم دوران قبل الشد وقوة الشد مع الحد الأدنى كاب عزم دوران تطبيق ومنع الترباس من تخفيف، في نفس الوقت، باستخدام إدراج المسمار في بيئة تمبريتور عالية يمكن أن تقلل من الإجهاد الحراري ومنع الخيط من الشائكة أو الضرر والدقة من موضوع يمكن أن تصل إلى 6H أو ما يصل إلى 5H.The الاختبار يدل على أن خيوط إدراج يمكن حماية الصفحات الداخلية بشكل فعال وبشكل كبير تحسين الملكية الميكانيكية من الصفحات الداخلية، والتي تطيل فترة الخدمة، عندما شد لفائف في ثقب الصفحات الألومنيوم،

11.jpg

free-running-23.jpg