سلك موضوع إدراج مواصفات عملية اللف

تنقسم إدراجات خيط السلك إلى نوعين: إدخالات خيطية سلكية قيد التشغيل وإدراج لسلك سلكي ذاتي التثبيت. تحتوي إدخالات خيط السلك الحر الجارية على خيط مسامير ملولب ومكتوب ذاتيًا ، وإدخالات خيط السلك الموصلة بالشبكة تختلف عن إدخالات خيط السلك المتدفق الحر. إنها حلقة مؤمَّنة مع دائرة أو أكثر من الأضلاع (بشكل عام الرباعي أو السداسي) من أجل راحة التصنيع.

تستخدم إدخالات خيوط الأسلاك لقطع اتصال الخيوط لحماية الخيط من المواد الأساسية (الصلب والحديد والألمنيوم والمغنيسيوم والذقن والنحاس وغيرها من السبائك والبلاستيك والخشب والمواد الأخرى غير المعدنية) من التلف والتلف. يمكن أن يؤمن إدخالات خيط سلكية من نوع القفل الذاتي أن العناصر اللولبية لن يتم فكها بسبب الصدمات والاهتزازات ، ويمكن إعادة تحميلها دون التواء واضح.

تم تعزيز إدراج الخيط بسبب التوزيع المنتظم للأحمال الثابتة طوال الوقت (يظهر اختبار الشد أنه يمكن زيادة قوة المفصل بحوالي 50٪). كما أن خيط ربط الأسلاك لديه خصائص التركيب المريح ، وانخفاض تكلفة الإنتاج الضخم ، ويمكن أن يقلل من وزن المادة الأساسية ويقلل من حجم المادة الأساسية ، إلخ. لذلك ، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في العديد من الصناعات في الخارج ، وهو يجري حاليا ترويجها واستخدامها في الصين.