إدراج الصفحات الأسلاك يمكن إصلاح ظاهرة تجريد الصفحات

بعد استخدام الماكينة أو القالب أو بعض المنتجات الأخرى لفترة طويلة ، فإن ثقوب الخيوط في الماكينة أو منتجات القالب ستنتج حتمًا تجريف الخيط. يتضمن تحليل أسبابها المحددة بشكل رئيسي النقاط التالية:

1. إن تجريف خيط البراغي اللولبي الداخلي ناتج عن التخزين أو الصيانة غير الصحيحة للجهاز أو القالب.

2. يؤدي الاستخدام غير السليم إلى تجريد الخيط في الآلة أو في القالب ، لأنه في بعض الآلات ، يتطلب ذلك إزالة وتركيب بشكل متكرر ، خاصة منتجات القوالب ، وربما يحتاج العفن إلى استبداله عدة مرات في اليوم ، وشخص التثبيت مهمل جدا ويسبب ثقب المسمار في الخيط الداخلي لتكون مكسورة.

3. بسبب العوامل البيئية ، فإن استخدام المنتج للبيئة يكون رطباً جداً ، أو درجة الحرارة مرتفعة جداً مما يؤدي إلى تلف الخيط.

بالطبع ، هناك العديد من الأسباب لتلف الأسنان الخيطية ، والتحليل الرئيسي هنا هو النقاط الثلاث المذكورة أعلاه. عندما تتلف خيوط آلة أو قالب ، كيف ينبغي التعامل معها؟

في الواقع ، فإن الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لضرر موضوع المسمار هو لتثبيت إدراج موضوع. هناك أربعة أنواع من إدراج الخيط: إدراج خيط ، إدراج الذاتي التنصت ، إدراج tangless ، و keensert. يمكن استخدام هذه الأنواع الأربعة من التدرج الملولب لإصلاح الثقوب الملولبة لسلك الشريحة عن طريق تحديد نوع واحد من التثبيت. بالطبع ، هذا هو أيضا الطريقة الأكثر فعالية لمعالجة خيوط المسمار في القوالب الميكانيكية.