غالبًا ما تُستخدم إدخالات خيط الأسلاك لإصلاح شرائح اللولب

غالبًا ما تستخدم إدخالات خيط الأسلاك لإصلاح شرائح اللولب ، لأن العديد من البراغي المستخدمة في الألومنيوم أو سبائك المغنيسيوم والنحاس غالباً ما يكون لها زلات لولبية لأسباب مختلفة. من المحتمل أن يؤدي هذا الموقف إلى أجزاء ميكانيكية. لا يمكن استخدامها ، ثم تؤثر على الإنتاج.

من أجل الحد من المشاكل المذكورة أعلاه ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام بالتفاصيل عند تثبيت أقواس السلك. ، دعونا نلقي نظرة على ذلك.

 

(1) قبل التثبيت ، من الضروري تنظيف الثقوب اللولبية والمسطحات السلكية بشكل متكرر لإزالة الشوائب في الخيوط ؛

عند التثبيت ، استخدم أدوات التثبيت الخاصة ، لا ينبغي استخدام أي قوة محورية لتجنب ظاهرة "الاضطراب" ؛

(2) (3) إذا كان ثقب المسمار هو ثقب أعمى ، يجب أخذ مقبض التثبيت المكسور لتجنب المواد غير الضرورية ؛   

(4) لا يمكن إعادة استخدام الأسلاك المزالة بعد التثبيت في أي ظرف من الظروف ؛ .

(3) بعد إزالة إدراج الأسلاك ، ينبغي تنظيف ثقب المسمار الأساسي وينبغي أن تلبي حفرة المسمار المتطلبات القياسية قبل يمكن إعادة تثبيت إدراج الأسلاك.

(4) لتركيب أقواس خيط الأسلاك ، هنا هو مقدمة من المزايا ذات الصلة من الأقواس موضوع الأسلاك ، معا لفهم.

يتم تثبيتها إدراجات الصفحات السلكية على الشريحة ، والتي تشكل الخيط الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ ويعمل بمثابة مشبك لا تنزلق. سيحتاج بعض الشركات المصنعة إلى إصلاح هذا الخطأ لأن الفتحة كبيرة جدًا. في هذه الحالة ، من الممكن أيضًا استخدام أقواس معدنية مترابطة. ويساعد ذلك أيضًا في توفير خيوط داخلية احترافية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تولد بعض أجزاء الماكينة اهتزازات كبيرة أثناء عملية التشغيل ، والتي لها تأثير كبير على خيوط الربط وإمكانية فك البراغي. يمكن استخدام غمد ملولبة تحسين تأثير ومقاومة الاهتزاز من الترباس وتسهيل على أن يتم تخفيف الترباس. والسترة الملولبة لديها مقاومة جيدة للتآكل ويمكن استخدامها لمجموعة واسعة من المواد والبيئات لضمان ملاءمتها وأداءها.   

ما هي خصائص الخيط السلكي الذي يدرج نفسه ولا نعرفه؟ على الرغم من وجود العديد من أنواع إدراجات خيط الأسلاك ، إلا أنها تحتوي جميعها على الميزات الرئيسية التالية:

(1) يتم تصنيعه بشكل عام من الصلب الكربوني (99٪ من إجمالي المنتج). ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من إدراجات ملولبة من الأسلاك أو معادن غير حديدية.

(2) يجب أن يكون المنتج المعالجة الحرارية. يجب أن تكون المكابس ذاتية اللولبة من الصلب الكربوني مكربنة ، ويجب أن تكون الحوامل الصلبة الملولبة من الصلب مقواة الصلبة. من أجل تحقيق الخصائص الميكانيكية والأداء من مسامير التنصت الذاتي لتلبية المتطلبات القياسية.

(3) الإنتاج عن طريق عملية العنوان الباردة. يوصى بالآلات ذات السرعة الباردة العالية السرعة وآلات دلفنة الأسلاك عالية السرعة أو آلات درفلة الكواكب عالية السرعة لضمان جودة المنتج. يتم تشكيل رأس المسمار الذاتي التنصت المنتجة وبالتالي وجودة موضوع عال.

(1) سطح المنتج يحتاج إلى حماية السطح ، العلاج الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات) على السطح. مثل: مسامير ذاتية اللولب لوحة الجدار هي في الغالب الفوسفات.

(5) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. وهذا هو ، "الداخلية لينة خارج فقط." هذا هو سمة رئيسية لمتطلبات الأداء من إدراجات الصلب مترابطة. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلن يتم تثبيتها في القاعدة ؛ إذا كان جوهر صلابته ضعيفة ، فلا يمكن استخدامه بمجرد كسره. ولذلك ، فإن "الجزء الداخلي الخارجي الناعم" هو الشرط الذي يفي بمسمار التنصت الذاتي بمتطلبات الأداء.

نطاق تطبيق إدراج موضوع الأسلاك:

1. الخصائص الميكانيكية ، وخاصة متطلبات قوة المواد إدراج الصلب مترابطة ؛

2 ، ومتطلبات شروط العمل على مقاومة التآكل للمواد ؛

3. متطلبات درجة حرارة العمل على المقاومة للحرارة (ارتفاع درجة الحرارة قوة ومقاومة الأكسدة) من المواد ؛

4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث عملية الإنتاج.

بعد أن نفهم الخصائص ونطاق التطبيق الخاص بالإدخالات المترابطة ، سنجد أن هناك العديد من الميزات أو التطبيقات التي لا نعرفها.