ما هي جوانب المعالجة السطحية للسحابات؟

مع تطوير هذه الصناعة ، يتم الآن التعامل مع العديد من سطح منتجات السحابة . إن المعالجة السطحية لمنتجات السحابة لا يمكن أن تحسن فقط مقاومة التآكل من السحابة نفسها ، ولكن أيضا تجعل مظهر السحابة أكثر جمالا. وينعكس العلاج السطحي لمنتجات السحابة بشكل رئيسي في الجوانب التالية.

أولا ، الجلفنة بالغمس الساخن من السحابات: إن الغلفنة بالغمس الساخن للسُحابات تتضمن غموض أدوات الكشط ذات النشارة الفولاذية لمكونات الفولاذ الكربوني في حمام من الزنك المنصهر مع حرارة حوالي 510 ، بحيث تكون سبيكة الحديد والزنك على سطح جزء يتحول إلى الزنك خامل ، مما يؤدي إلى تأثير المعالجة السطحية. سعر الغلفنة بالغمس الساخن من السحابات هو أعلى من الطلاء بالكهرباء ، وهو حوالي 1.5 إلى 2 يوان للكيلوغرام الواحد.

ثانيا ، الطلاء الميكانيكي للسدادات: يشير الطلاء الميكانيكي للسدادات إلى سطح السحابات بواسطة وسائل فيزيائية وكيميائية محددة لتغطية سطح المثبتات بمسحوق طلاء معدني ، بحيث يكون معدن الطلاء في الشكل اللحام البارد. يتم طلاء سطح البرامج الثابتة لتحقيق المعالجة السطحية. يتم تطبيق الطلاء الميكانيكي للسدادات بشكل أساسي على قطع الغيار مثل البراغي ، والمكسرات ، والجوانات.

ثالثًا ، طلاء الأجزاء السحائية: يشير الطلاء الكهربائي للسدادات إلى غمر أجزاء المثبتات التي تحتاج إلى طلاء كهربائي في محلول مائي معين. سوف يحتوي المحلول المائي على بعض مركبات المعادن المودعة. بعد مرور التيار عبر المحلول المائي ، تترسب المادة المعدنية للحل وتلتصق بالجزء المغمور من السحابة. يشمل الطلاء الكهربائي للمثبتات عادة الجلفنة والنحاس والنيكل والكروم وسبائك النحاس والنيكل وما شابه ذلك.