الجلبة الملولبة "الشخصي

الجلبة الملولبة هي وصلات ملولبة تشبه الزنبرك مصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ ذات القوة العالية والدقة. تستخدم عادة لتعزيز الألومنيوم أو ثقوب المسمار الجسم منخفضة القوة الأخرى أو الثقوب المسمار إصلاح تلف بسبب المعالجة أو استخدام. الجلبة الملولبة المثبتة في فتحات المسامير تعزز قوة الخيط وتحسن جودة المنتج. تحتوي البطانات الملولبة على المظهر التالي:

1. جلبة جلبة الخيوط: وهي هيئة لولبية مصنوعة من سلك المقطع العرضي المعين. يتكون السطح الخارجي من خيوط خارجية ، ويتكون السطح الداخلي من خيوط داخلية.

2. مقبض التثبيت: عرقوب ساق مستقيم للداخل في أحد طرفي الجلبة الملولبة. مصممة خصيصا لربط جلبة مترابطة في ثقب المسمار. عند تركيب جلبة ملولبة ، استخدم أداة خاصة لتمرير جسم الجلبة الملولب ، أمسك ساق التثبيت ، وربط الجلبة الملولبة بقطر صغير لربط الجلبة الملولبة في ثقب المسمار.

3. الدليل: في نهاية الجلبة الملولبة مع عرقلة التثبيت ، يتم تقليل قطر الجلبة الملولبة داخل 210O من عرق التثبيت بحيث أنه عندما يتم تثبيث الجلبة الملولبة في ثقب المسمار ، يمكن أن يدخل الطرف بسلاسة المسمار الفجوة. يسمى هذا الجزء من الجلبة الملولبة الدليل.

4. الفتحة الطرفية: مصممة لإزالة فتحة مقبض المعالجة. بعد شد الجلبة الملولبة في الثقب المخروط ، تفقد ساق التثبيت تأثيرها ، والذي يؤثر بدوره على المسمار اللولبي عبر الجلبة الملولبة. في بعض الحالات ، يجب إزالة مقبض التثبيت بحيث يكون البرغي خاليًا من الشجيرات الملولبة. لهذا الغرض ، يتم إجراء درجة في قسم التوجيه عند 30o-90o إلى ساق التثبيت بحيث عندما يكون المقبض متأثرًا بالأداة ، يمكن فصل عرقوب التثبيت.