مستوى جلبة مترابطة

بعد تثبيت إدراج مؤشر الترابط ، يتم تحسين تأثير المحوري والشعاعي المطابق للاتصال المتسلسل بشكل فعال. عند استقبال الحمولة ، يمكن تعويض الانحراف عن درجة الخيط و زاوية الخيط الموجودة بين ثقب المسمار والمسمار بفعالية ، بحيث يتم تدوير كل خيط أسنان بشكل جيد ، ثم يتم توزيع الحمل والضغط الناتج على المسمار بشكل متساوي. سطح - المظهر الخارجي. كل خيط أسنان لا يسبب أي تركيز الإجهاد. بمجرد تقليل التحميل المسبق ، يمكن الحفاظ على اتصال ثابت لضمان ضيق.

الجلبة الملولبة ، والمعروف أيضًا باسم غمد الخيوط ، هو نوع جديد من السحابات الملولبة. إنه نوع من جسم متحدة المركز الداخلي والخارجي الخيطي الذي يتم تشكيله بدقة من سلك فولاذي غير قابل للصدأ ذو قوة عالية ، ودقة ، وسلس مع مقطع عرضي من الماس. هو إدراج وضعت لحماية الثقوب الخيوط المعدنية غير الحديدية. يتم تثبيته وتثبيته في الفتحة الملولبة لأحد الأجزاء المتصلة لتشكيل خيط داخلي وفقًا للمعايير الدولية. يشبه الشكل نابض لولب مع صلابة أعلى وخشونة سطح أفضل.

غمد مترابطة هو نوع جديد من السحابة الداخلية الخيط ، مقسمة إلى نوع ونوع القفل المشترك. وهو نوع من الجسم المتحد المركز الداخلي والخارجي الخيطي الذي يتم تشكيله بدقة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل الماس عالية الدقة. يعتمد نوع القفل على النوع العادي لإضافة دائرة أو عدة حلقات من حلقة القفل. يتم تضمين غمد الخيوط في ثقوب ملولبة من المواد الهندسية منخفضة القوة مثل الألومنيوم وسبائك المغنيسيوم والحديد الزهر والصلب الزجاجي والبلاستيك وغيرها ، ويمكن أن تشكل خيوط قياسية M ، MJ مع قوة اتصال عالية ، مقاومة الصدمات ، تأثير المقاومة وارتداء المقاومة. ويمكن تفريق موضوع مصفوفة حماية الإجهاد ، إطالة أمد الحياة خدمة المصفوفة.