دور وتطبيق موضوع إدراج


لا نقلل من إدراج موضوع . إذا كان مفقودًا ، فلن يعمل جهاز واحد بشكل صحيح. يحتوي إدراج الخيط على دور مهم جدًا في الماكينة ، ويمكن أن يوسع إلى حد كبير مدة خدمة الماكينة.

واحد من جيانغ لادخال الخيط هو للصيانة: مثل جسم محرك الديزل ، أجزاء مختلفة من الألمنيوم ، أبراج المخرطة ، إلخ. سوف يتم تفكيكها بسبب تلف ثقب المسمار ، طالما يتم استدارة ثقب المسمار مرة أخرى ، الخيط يتم تثبيت إدراج ، ويتم ألغت أجزاء الخردة. ، ولا يتم تخفيض الأداء. خصوصا بالنسبة للأجزاء الكبيرة والمكلفة ، فإنه يظهر قيمته الاقتصادية.التطبيق هو أكثر اتساعا ومرونة! ،

1. يتم تثبيت الغمد بمواد معدنية غير معدنية أو غير معدنية ليشكل خيطًا داخليًا قياسيًا عالي القوة ومقاومًا للتآكل وقابل للتبادل لزيادة قوة المصفوفة ومقاومة التآكل.

2 ، وتحسين القدرة على تحمل موضوع

يلغي بشكل فعال في الملعب والخطأ نصف الزاوية بين الخيوط الداخلية والخارجية ، بحيث يكون الحمل على كل موضوع أكثر تجانسا.

3 ، إطالة عمر الركيزة

منع كسر الصفحات الناجم عن تآكل موضوع ، والتآكل ، والاهتزاز. حتى التركيب والتفكيك المتكرر لن يؤثر على عمر الخدمة الأساسي.

إن استخدام سترة ملولبة لإصلاح أخطاء الماكينات والضرر الذي لحق بالثقوب المترابطة داخليًا يسمح بإصلاح القاعدة بجهد أقل لإنقاذ أجزاء الماكينة المهمة.

إدراج موضوع هو مادة تستخدم على نطاق واسع ، ومزاياها واضحة. هو أكثر بروزا في الجانبين التاليين.

يمكن تركيبها لأول مرة على أجزاء الماكينات من المعدن أو المواد غير المعدنية (مثل الألومنيوم والمغنيسيوم وغيرها من المواد الهندسية الخفيفة السبائك) ، يمكن أن تشكل خيطًا داخليًا قياسيًا عالي القوة وقويًا ودقيقًا ومقاومًا للتآكل ويستخدم في الصلب المصبوب. ، الحديد الزهر يمكن أن يحسن من متانة المسمار ويمنع التكسير وكسر التعب من المسمار بسبب الاهتزازات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتم معالجة مؤشر الترابط بشكل غير صحيح أو يتم إصلاح مؤشر الترابط الداخلي التالف ، يمكن استخدام السلك الملولب HB كوسيلة إصلاح للحصول على إصلاح أسرع وأكثر فعالية بدون زيادة وزن وحجم المنتج الأصلي. يمكن أيضا تلبية أو تجاوز المتطلبات التقنية الأصلية.