أداء وخصائص إدراج موضوع الفولاذ المقاوم للصدأ

الخيط المدرج عبارة عن جسم متحدة المركز داخلي وخارجي متكون من نهايات الربيع يتم تشكيله بدقة من سلك فولاذي غير قابل للصدأ عالي القوة وعالي الدقة وسلس السطح وملفوف على البارد وهو نوع جديد من المثبتات الملولبة ، تستخدم أساسا لتعزيز وحماية الخيوط الداخلية للمواد منخفضة القوة. المبدأ هو تشكيل اتصال مرن بين المسمار والخيط الداخلي للجسم الأساسي ، والقضاء على خطأ في التصنيع من الخيط وزيادة قوة الاتصال. يمكن تركيبها في ثقب المسمار تفريق موضوع مصفوفة حماية الإجهاد وتوسيع عمر خدمة الركيزة عدة مرات أو عدة مرات.

1. يتم إستخدام إدخالات خيط الفولاذ المقاوم للصدأ في مجموعة متنوعة من المواد منخفضة القوة لتحسين مقاومة التآكل للوصلات اللولبية بشكل كبير ولتجنب إتلاف خيوط الربط.

2. صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ إدراج موضوع أعلى من المسمار. لذلك ، فإن ارتداء خيط الفولاذ المقاوم للصدأ يكون صغيرًا أثناء التجميع والتفكيك للمسمار ويمكن استخدامه مرارًا وتكرارًا. وفقا للتجارب ذات الصلة ، فإن قوة الشد الخاصة بإدخال خيط الفولاذ المقاوم للصدأ تكون أكثر من 7 أضعاف ذلك من المسمار ، لذلك لن يتم إتلاف إدراج الفولاذ المقاوم للصدأ عند كسر المسمار.

3. يمكن لمقبس خيط الفولاذ المقاوم للصدأ قفل القفل في الفتحة الملولبة. عندما يتعرض للصدمة والاهتزاز ، فإن المسمار لن يخفف ، وهو أفضل من جهاز القفل العادي.

4. بالمقارنة مع طريقة إدخال شجيرات الصلب أو النحاس ، في ظل ظروف القوة نفسها ، يمكن استخدام مسامير أصغر حجمًا ومسامير ذات قوة أعلى ، مما يقلل من الحجم والوزن.

5. الأكمام الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار لديه درجة معينة من المرونة ، يمكن أن تجعل توزيع الحمولة من المواضيع أكثر اتساقا ، وإزالة المسمار وثقب المسمار بين الملعب وانحراف الشكل ، ويمكن أن تمتص الاهتزاز ، وبالتالي زيادة قوة اتصال الخيط والمقاومة التعب قوة.