سوف تكون حتما دعم تطوير السحابات من قبل صناعة الآلات

صناعة الآلات هي واحدة من المستخدمين الرئيسيين من السحابات. تطوير السحابات تحتاج إلى دعم من صناعة الآلات. لأن الصين لديها فهم متأخر نسبيا لأهمية الأجزاء الميكانيكية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار لفترة طويلة ، فإن الصناعة برمتها لديها أساس ضعيف وقوة ضعيفة. على وجه الخصوص ، مع الزيادة في مستوى الكمبيوتر المضيف في الصين ، أصبحت الاختناقات التي تتخلف عنها المكونات الميكانيكية وراء المضيف واضحة بشكل متزايد. وأشار لوه بايهوي ، الأمين العام للاتحاد الدولي لموردي الأدوات والأجهزة وصناعة المنتجات البلاستيكية ، إلى أنه في السنوات الأخيرة ، على الرغم من أن الدولة قدمت دعماً معيناً في جوانب إدخال التكنولوجيا ، والتحويل التكنولوجي ، والبحث والتطوير ، إلخ. مع الطلب الحالي في السوق والمعايير الأجنبية ، لا يزال هناك بعض الفرق ، والذي يتجلى في ما يلي: عدد قليل من المنتجات ، ومستويات منخفضة ، وجودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وضعف الموثوقية.

"السحابات هي الأجزاء الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات. كما أن تطوير صناعة الآلات يضع متطلبات أعلى على منتجات السحابة." ويعتقد لوه بايهوي أن المثبتات القياسية المحلية الحالية كانت دائمًا ذات فائض في العرض ، في حين أن عوامل التثبيت عالية الجودة (درجات الحرارة العالية ، ومركبات خاصة من التيتانيوم ، والبلاستيك ، ومثبتات ذات خصائص خاصة ، وما إلى ذلك) تعاني من نقص الإمدادات ، ويجب أن يتم استيرادها . صنف مكتب الدولة للمعدات "مثبتات قياسية عادية" على أنها منتجات تطوير مقيدة و "مشابك عالية القوة على شكل خاص" مثل التشجيع الحالي لتطوير المنتجات. السحابات عالية القوة مع تحسين مستوى التصنيع والتقدم التكنولوجي للبلاد ، زاد الاستخدام تدريجيا.

ووفقا للتقارير ، خلال فترة الخطة الخمسية الثانية عشرة ، فإن عدد آلات البناء مثل اللوادر والحفارات ورافعات الطرق سيصل إلى 6 ملايين وحدة ، وحجم المبيعات السنوي سيكون حوالي 50،000 وحدة. وفقا لهذا التقدير ، فإن الطلب السنوي على السحابات عالية القوة حوالي 20000 ~ 30000 طن.