تطوير السحابات والتصنيع الصناعي يسيران جنبا إلى جنب

السحابات جزء مهم من الصناعة. لا يمكن فصل تطوير التصنيع الصناعي عن منتجات السحابة. تطوير منتجات السحابة هو أساس التصنيع الصناعي. جودة منتجات التثبيت تحدد جودة المنتجات الصناعية. سرعة تطوير منتجات الصناعة تقيد منتجات العديد من الصناعات من السحابات. على الرغم من وجود عدد قليل من منتجات السحابة ، إلا أن أدائها قوي. العديد من هياكل العملاق تتطلب أدوات تثبيت صغيرة لدعمها وربطها.

السعي الأعمى لمصالح السوق ، في وقت من الأوقات ، تغيرت بهدوء أيضا إلى العلامة التجارية ، ظهرت سوق قفل الصين تدريجيا الكثير من الأشياء المتعلقة ببناء العلامة التجارية: منتجات العلامة التجارية السحابات ، والسحابات الشركات العلامة التجارية ، وسوق العلامة التجارية السحابات. هناك أيضا العديد من قطاعات السوق التي بدأت في الظهور ، مثل المكسرات والأسنان. يعتبر التوسع في حصة السوق من الشركات ذات العلامات التجارية هو الدليل الأكثر فعالية على معدل نجاح شركات السحابة في إنشاء العلامات التجارية.

ومع ذلك ، لا تزال الأجزاء القياسية في صناعة السحابة في الصين في حالة منخفضة وصغيرة ومبعثرة ، ولا توجد العديد من العلامات التجارية الشهيرة. مع الأخذ ونزهو كمثال ، تخطط صناعة السحابة في المدينة لإنشاء شركة ضمان تمويل لحل الصعوبات التمويلية للمؤسسات الصناعية ، وبدء وإنشاء قاعدة بيانات مثبتات ونتشو لملء الفراغ من إحصاءات الصناعة. في ظل تشديد بيئة الاقتصاد الكلي ، تحسنت التنمية الشاملة لصناعة السحابة في ونزهو ، وتغير هيكل المنتج إلى جانب احتياجات الصناعة. زادت حصتها في السوق من المنتجات المتوسطة والعالية باستمرار ، وتمت ترقية نوعية العلامات التجارية للشركات.

بالنسبة لشركات السحابة في الصين ، يعتقد الخبراء أنه من الأكثر إلحاحًا اعتماد التوحيد القياسي للترويج المستمر لتطوير المؤسسة واستخدام المعيار لقياس تطورها. مع التغيرات السريعة في وضع التنمية الاقتصادية في صناعة السحابة ، يتعين على الشركات النظر في جعل المنتجات صقلها وصقلها ، وتحسين المحتوى التكنولوجي ، وتغيير نموذج الإنتاج الكبير الأصلي.

يمكن أن نرى أن الشركات المصنعة للسحابة المحلية يجب أن تسرع وتيرة التحديث التكنولوجي ، وفي الوقت نفسه تعزيز قوة السحابات في الصناعات الخاصة من أجل فتح مناطق السوق وتعزيز قدرتها على الاستجابة لمخاطر السوق.