تاريخ تطور العالم الموضوع

بسبب وظائف سلك إدراج إدراج التي هي سهلة ليتم تثبيتها وإزالتها، سلك إدراج موضوع استخداما في الإنتاج الميكانيكي. المنتج الموضوع هو واحد من أقدم الاختراعات الميكانيكية البسيطة. في العصور القديمة، اعتمد الناس موضوع لربط درع، ضغط النفط والخمور المشروب وهلم جرا.

ومع ذلك، تم استخدام خيط رسميا بكميات كبيرة بعد أول ريفيوتيون الصناعية. لأن الناس في المملكة المتحدة اخترع المسمار المغزل المخرطة، المسمار يموت والاستفادة، التي وضعت الأساس التكنولوجي لإنتاج أجزاء الموضوع بكميات كبيرة. في عام 1841، جاء الشعب البريطاني ويتوورث مع أول معيار وطني الموضوع، وهي ويتوروث المسمار الموضوع الذي وضع الأساس التكنولوجي للموضوع القياسية. في عام 1905، اخترع الشعب البريطاني تايلر مبدأ تايلر. ومنذ ذلك الحين، أصبحت المملكة المتحدة أول بلد يتقن تماما معالجة الخيوط وتقنيات الكشف، وخيوط بوصة، المنشئ للخيط الحديث، هو أقرب معيار المعترف بها في جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع الشمس أبدا مجموعة، تم الترويج موضوع بوصة على نطاق واسع واستخدامها.

الولايات المتحدة، النجم الصاعد، وضعت على أساس موضوع ويتورث البريطاني. بعد الحرب العالمية الثانية، كان موضوع يستخدم عادة من قبل الحلفاء، ورمزه هو الأمم المتحدة.

وظهر مؤشر ترابط عادية في وقت لاحق، ورمزه هو موضوع متري، الذي هو مصدر من N الموضوع في الولايات المتحدة، والذي كان يستخدم على نطاق واسع في أوروبا والصين و فاكتوريدين إسو التأهيل.

free-running-26.jpg