إدراج تطبيق مؤشر ترابط في صناعة السيارات

تطبيقإدراج الصفحاتاسطوانات محرك السيارة وغطاء الاسطوانة: عندما قد تظهر محرك السيارة، وبدأ بالمحرك والغطاء الاندفاع، والضرر، وتشوه سطح مجتمعة، مياه ميناء التآكل والأضرار على مؤشر ترابط ثقب وثقب ولاعة. ولذلك، تجنبا لتشوه الاسطوانة الناجمة عن إصلاح اسطوانة بعد مملة أو تغيير اسطوانة الأكمام، من الضروري إصلاح الجزء الخارجي للمحرك والغطاء قبل الحفر وتغيير اسطوانة الأكمام.

اسطوانة المحرك هو الجزء الأساسي من المحرك، والغطاء واحد من أهم أجزاء من المحرك. اسطوانة المحرك وغطاء مصنوعة من الحديد الزهر الرمادي أو سبائك الألومنيوم، معظمها (مثل، جيتا، سانتانا الذي محركات مصنوعة من الحديد الزهر الرمادي والأغلفة المصنوعة من سبائك الألومنيوم؛ وفي فوكانج مصنوعة من سبائك الألومنيوم.) هي بنية أسطوانية والغطاء كومبلييكاتيد والحرارة والضغط، وكذلك. سيرتدي كل جزء من الاسطوانة بسبب الاحتكاك، والاسطوانة ستظهر أيضا التشوه الناجمة عن الإجهاد الصب المتبقية، والتي يمكن أن تلحق الضرر التنسيق لكل جزء من المحرك. قد يتحول كل جزء حتى الكراك الناجمة عن الإجهاد الحراري، حتى، كل هذه العوامل المذكورة أعلاه قد تؤثر على قدرة وقوة التحمل للمحرك.

دعونا نكون fo واضحا ما يمكن أن نفعله لهذه المشاكل:


  1. وخلال إصلاح،خيوط إدراجيمكن اعتمادها لإصلاح الصفحات التالفة بسبب سوء التثبيت أو الإزالة. ومع ذلك، إذا كان الكراك يظهر حول ثقب الخيط أو ابزيم جزءا من الترباس، حان الوقت لتغيير اسطوانة جديدة أو الغطاء.

  2. إذا كان مؤشر ترابط في مؤشر ترابط ثقب معطوب، نحن عادة اختبار الفحص البصري أو الشد على الترباس أو ولاعة. شرط الضرر اعة الموضوع على الغلاف لا يتجاوز ملف واحد، وتلف في أجزاء أخرى من مؤشر ترابط من اسطوانة ولا يمكن أن يتجاوز الغطاء الملفوف اثنين.

  3. عند إصلاح تلف الصفحات الداخلية مع إدراج المسمار، أولاً، تحتاج إلى توسيع ثقب الخيط مع الحفر المتطابقة، والتنصت على أنه مع الصنبور المتطابقة، وبعد ذلك، تركيب اللولب في حفرة الخيط، أخيرا، أنه سيكون حفرة الصفحات قياسية لتتطابق مع الترباس الأصلي، مما يعني الحجم سيكون حسب نفس السابق.

في نهاية المطاف، نحن تماما أصلحت الخيط من اسطوانة المحرك والغطاء معإدراج الخيوط، وثقب الخيط بعد تركيب إدراج موضوع سلك هو الدقة العالية والقياسية مؤشر ترابط القدرات التي أعلى من مؤشر الترابط الداخلي استغلالها من صنبور مباشرة.