كيفية اختيار جلبة مترابطة؟

البطانات الملولبة هي نوع جديد من المثبتات المترابطة داخليًا وهي تقنية جديدة لإصلاح وتعزيز الخيوط الداخلية. وهو عادة ما يكون ملف حلزوني تم تشكيله بدقة مصنوع من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ المغطاة بالبلاستيك ذات القوة العالية. بعد ضبط البرغي ، يمكن تشكيل خيط داخلي قياسي عالي الدقة ، وأداءه متفوق على الخيط الداخلي الذي يتكون من التنصت مباشرة بنقرة. إذن ، كيف نختار استخدام جلبة مترابطة؟

1. الجلبة الملولبة لها نوعان ، الخيط الإمبراطوري والخيط المتري ، وهي مناسبة لثقوب اللولب من أنواع مختلفة من الخيط.

2. البطانات الملولبة لها نوع تشغيل حر ونوع قفل ذاتي ، الفرق بين نوع القفل الذاتي ونوع التشغيل الحر هو نوع القفل الذاتي في الجزء الأوسط من وصلة الخيط يضيف حلقة واحدة أو أكثر من حلقة القفل ، وظيفة القفل يمكن تحسين الخيط ، في حين لا يمكن تحقيق نوع التشغيل المجاني.

3. البطانات الدائرية ليس لديها نوع الذيل ونوع عرقوب ذيل ، لا نوع سلك ذيل الخيوط جلبة التثبيت أسرع ، لا حاجة لتمييز اتجاه التثبيت ، بعد التثبيت ، لا تحتاج إلى استخدام أدوات لإزالة ساق الذيل. هذه ليست متوفرة مع البطانات مترابطة ملولبة. إذا كان تركيب جلبة مترابطة ضخمة ، فمن المستحسن استخدام جلبة مترابطة لاحقة.

يمكن أن تتوافق البطانات الملولبة مع المعايير الدولية للخيوط الداخلية عالية الدقة عند تركيبها في المنتجات ، وأداءها متفوقًا على أداء التنصت المباشر. نظراً إلى أن استخدام البطانات الملولبة معترف به تدريجياً من قبل الشركات ، فإن نطاق تطبيق البطانات الملولبة أصبح أكثر وأكثر اتساعاً. يتوفر جدول مع خط إنتاج جلبة ملولبة للمصمم لاستخدام إدراجات موضوع مختلفة اعتمادا على حالة التزاوج للمادة الأم والمسمار تحت ظروف مختلفة. يتم إصلاح الأجزاء الهامة المختلفة بعد كسر فتحات حفرة ، مثل إصلاح ثقب الخيوط من قالب آلة حقن صب ، وإصلاح ثقوب المسمار اسطوانة المحرك.